2019-04-27 | 02:02 الكرة السعودية

النصر لا يخسر أمام الاتحاد في الجوهرة

حط فريق النصر الأول رحاله في جدة مساء أمس لخوض مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.. وفي الصورة التي التقطت أمس المغربي نور الدين أمرابط يستجيب لطلب أحد المشجعين في مطار الملك عبد العزيز بأخذ “سيلفي” معه تصوير: علي خمج
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

يقف التاريخ مع النصر في مواجهته، اليوم، أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
فمنذ افتتاح ملعب "الجوهرة"، في مايو 2014، جمعت الفريقين ستة مباريات على أرضه لم يعرف فيها النصر طعم الخسارة، حيث فاز فيها جميعًا.
وكانت المواجهة الأولى التي جمعتهما على الملعب في إبريل 2015، وفاز فيها النصر 3ـ1، أما فوزه الثاني فكان في يناير 2016 بنتيجة 3ـ1، وكانت المباراة الوحيدة بينها ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين.
المواجهة الثالثة، جرت في مايو 2016، وتغلب فيها النصر 5ـ0، لتكون هذه النتيجة الأكبر التي يحققها النصر على الاتحاد، ثم عاد وجدَّد عليه الفوز بهدف في العام التالي.
في حين، كانت المواجهة الخامسة بين الفريقين على ملعب "الجوهرة" في مارس 2018، وفاز فيها النصر 3ـ1. بينما المبارة الأخيرة في ديسمبر 2018 فاز النصر 2ـ1.
أما مواجهات "الجوهرة" أمام الأهلي فلم تكن في صالح النصر، حيث التقى الفريقان ست مرات، خسر فيها النصر أربع مرات، وفاز في مباراة، وتعادل في أخرى.