2019-04-29 | 01:05 الكرة السعودية

بعد الإخفاق.. النصراويون يفاجئون المتجر

صور التقطت أمس لبعض جماهير نادي النصر أثناء تجولهم في متجر النادي شمال مدينة الرياض في اليوم الأول عقب خروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد برباعية مقابل هدفين .. ويبدو المشجع المعجل يتحدث للزميل حواس العايد محرر “الرياضية”تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

خالفت جماهير النصر كل التوقعات، وحضرت أمس في متجر النادي، في مدينة الرياض، على الرغم من خروج فريقها الأول لكرة القدم من أغلى البطولات السعودية، بالخسارة من الاتحاد برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وحضرت الجماهير النصراوية بصورة جيدة، وشهدت شريحة "V كن عالمي" التابع لشركة ليبارا للاتصالات الشريك الإستراتيجي لنادي النصر إقبالاً كبيراً بشراء عدد من شرائح الاتصال لدعم الفريق، إذ تم بيع أكثر من 20 شريحة أمس بزيادة عن الأيام السابقة بنسبة تقدر بـ50 %.
وعلى صعيد قمصان الفريق الأول، حرصت الجماهير وبعض العائلات التي حضرت برفقة أطفالها، على شراء عدد من القمصان للاعبي الفريق، وبمختلف الأعمار رجالاً ونساء.
ورصدت "الرياضية" حضور الجماهير النصراوية في المتجر على الرغم من الحزن الذي خيم عليها عقب الخسارة من الاتحاد. ورأى المشجع عبدالعزيز المعجل طبيب الأسنان، أن البطولة لم تكن مكتوبة، والفريق قادر على تعويض الخسارة.
وعن مستوى الفريق قال المعجل: الفريق كان متميزاً ولكن الحظ لم يكن حليفه.. والحقيقة التي يجب أن تقال إن النصر فريق غير محظوظ أبداً، مشيراً إلى أن حضوره في المتجر لاقتناء قميص الفريق، وشريحة "V كن عالمي".