2019-05-05 | 00:42 الكرة السعودية

النـصـر يـبـعـد الأجانب

صورة التقطت أمس من تدريبات لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم في صالة الحديد يتقدمهم البرازيلي برونو أوفيني وفهد الجميعة ويبدو جوليانو وبيتروس خلال الحصة التدريبية استعداداً لاستئناف مشوار الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي محلياً وآسيوياً تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

يتجه البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى إراحة الرباعي الأجنبي الأسترالي براد جونز، والبرازيليين مايكون بيريرا وجولياني، والمغربي عبد الرزاق حمدالله محترفي الفريق وإبعادهم عن مواجهة الوصل الإماراتي بعد غدٍ ضمن دوري أبطال آسيا.
وكشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن فيتوريا وضع موقعة الحزم، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على قمة أولويات الفريق رغبة منه في الحفاظ على الصدارة واستغلال التقدم بفارق نقطة عن الهلال المنافس الأول على اللقب، ما دعاه للتفكير في الاحتفاظ بأوراق المحترفين الأجانب.
وشهدت تدريبات النصر أمس مشاركة المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، في إشارة إلى جاهزيته للعودة ابتداءً من مباراة الحزم.
في حين لم تتأكد جاهزية عبد الله الخيبري لاعب الفريق، الذي لا يزال يتلقى العلاج بعد الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.
وأسهم الأداء المميز للاعبي النصر المحليين في الموقعة الآسيوية الماضية أمام الزوراء العراقي في منحهم مزيداً من الثقة من قبل المدرب فيتوريا الذي يتوقع أن يستعين بعبد العزيز الجبرين وفهد الجميعة بين الأوراق التي سيخوض بها مباراة الوصل.