2019-05-18 | 03:39 الكرة السعودية

الهدوء يسيطر على بطل الدوري عقب تحقيق اللقب
النصر يحدد موعد الفرحة الكبيرة

صورة التقطت أمس الأول من المدرجات النصراوية في ملعب الملك فهد الدولي أمام الباطن التي توج خلالها الفريق بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: بدر الحمد
الرياض ـ خالد الرشيد وحواس العابد
مشاركة الخبر      

على غير العادة كان نادي النصر أمس هادئاً، رغم تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يكن النادي مسرحاً للاحتفالات والسهر من قبل الجماهير النصراوية عند تحقيقها للبطولات طوال تاريخ النادي العاصمي الكبير.
وأوضحت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن إدارة نادي النصر لن تقيم أي احتفالات في مقر النادي خلال هذه الأيام بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب بطولة الدوري أمس الأول، وذلك تقديراً واحتراماً لخصوصية شهر رمضان المبارك.
وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي قررت تنظيم حفل جماهيري مع عودة الفريق إلى التدريبات الموسم المقبل، بعد الإجازة التي ستمنح لهم بعد مباراتهم الأخيرة أمام ذوب آهن الإيراني ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، على ملعب كربلاء الدولي في العراق. وكان الفريق النصراوي قد ضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، وهذه المباراة ستكون لتحديد المركزين الأول والثاني، ويتوجب على النصر تحقيق الفوز فقط لصدارة المجموعة الأولى.