2019-07-07 | 01:59 الكرة السعودية

النصر يدرس عروض فوزير

يخوض يحيى الشهري لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم برنامجًا تأهيليًّا في مركز "فيفا" الطبي المتميز في مدينة دبي الإماراتية، تحت إشراف الدكتور مبارك المطوع عضو المركز عقب إجرائه عملية في مفصل الكتف على يد فيليب لاندرو جراح العظام العالمي.. وفي الصورة التي التقطت أمس يستمع الشهري إلى تعليمات المطوع أثناء إجرائه تمرينًا على أحد الأجهزة الرياضية (الرياضية)
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

تدرس إدارة نادي النصر عروضًا مغربية وتركية للتخلص من المغربي محمد فوزير، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، المتبقي في عقده موسم واحد، حسبما أفادت لـ "الرياضية" مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر نفسها، تلقى فوزير عروضًا من أندية في تركيا والمغرب للحصول على خدماته في الموسم المقبل، فيما تفاضل الإدارة النصراوية بينها لانتقاء الأنسب منها.
ووصل اللاعب المغربي أمس إلى الرياض، تمهيدًا للانضمام إلى تدريبات الفريق الأصفر، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، في انتظار تحديد مصيره خلال الأيام المقبلة.
وانتقل فوزير إلى النصر في صيف 2017، قادمًا من الفتح الرباطي المغربي، قبل إعارته بعد عام واحد إلى اتحاد طنجة في بلاده، الذي أعاره إلى أحد في يناير الماضي لمدة 6 أشهر.