2019-07-09 | 01:57 الكرة السعودية

فيتوريا.. يستهدف شباب النصر

صورة التقطت أمس لوليد عبدالله حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم يروي عطشه بالماء البارد خلال فترة توقف التدريبات التي فرضها البرتغالي فيتوريا على اللاعبين ليطفئ لهيب درجات الحرارة التي قاربت الـ40 درجةتصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

ينوي البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اختيار عدد من لاعبي النصر للشباب بطل دوري الشباب الموسم الماضي، وذلك للدخول بهم في معسكر الفريق الذي سينطلق الجمعة المقبل في البرتغالي، بهدف تصعيد عدد منهم إلى صفوف الفريق الأول. ويأتي أهم الأسماء التي سيضمها فيتوريا، فرج الغشيان، نايف الماس، حمد الشنقيطي، وأيمن يحيي، وخالد الغوينم. وسيخضع اللاعبون الشباب إلى اختبارات دقيقة، خلال معسكر البرتغالي.
من جانب آخر، خضع لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم صباح أمس لاختبارات وفحوصات طبية، أشرف عليها الشريك الطبي فزيو تريو، وذلك قبل انطلاق المعسكر وحسب البرنامج المعد مسبقًا.
في حين تولى فيتوريا تدريبات الفريق خلال الفترة المسائية وسط أجواء حارة تشهدها مدينة الرياض، وصلت فيها درجة الحرارة أثناء التدريبات إلى 38 درجة.
وخضع اللاعبون إلى تدريبات لياقية مكثفة، إذ ستستمر التدريبات إلى الخميس المقبل، قبل موعد المغاردة إلى البرتغال لإجراء المعسكر.
وفرض فيتوريا في نهاية التدريبات اللياقية مناورة وسط الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين.