2024-01-02 | 04:31 الكرة السعودية

العين يكسب جدة والخلود ينتصر على الصفا
الجزائية الرابعة تحلّق بالنجمة

صورة التقطت أمس لعثمان باري، مهاجم فريق النجمة الأول لكرة القدم، يتلقى التهنئة من زميله عبد الرحمن الخيبري بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الفيصلي.. وفي الإطار الأول آرثر رزيندي، مهاجم الخلود، يحتفل مع زملائه بعد تسجيله هدفًا في مرمى الصفا.. وفي الثاني لاعبو العين يحتفلون بعد انتصارهم على جدة (المركز الإعلامي ـ رابطة دوري يلو)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أحرز عثمان باري، مهاجم فريق النجمة الأول لكرة القدم، أمس، هدفه الـ11 في منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى معتليًا صدارة الهدافين، بعد أن سجَّل الهدف الثاني في مرمى مستضيفه الفيصلي، ضمن مباريات الجولة الـ 15 عن طريق ركلة جزاء، ليرفع حصيلة الجزائيات التي أحرزها إلى 4.
وانتهت مواجهة أمس، التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بهدفين مقابل هدف للنجمة، حيث افتتح الأهداف عبد الله القحطاني، مهاجم الفريق، في الدقيقة 12 قبل أن يضيف باري الثاني في الدقيقة 56، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض البرازيلي لوكاس دي سوزا في الدقيقة 89. وكرر الفريق القصيمي النتيجة بعد أن سبق وانتصر على العربي في الجولة السابعة بهدفين مقابل هدف، فيما سجَّل الانتصار السادس له في منافسات الدوري، حيث كسب أحد، ومن ثم العربي وهجر والعروبة والجبلين. وبهذا الانتصار رفع النجمة رصيده النقطي إلى 22 في المركز العاشر، فيما توقف الفيصلي عند النقطة 24 في المركز السادس.
وفي الجولة ذاتها لُعبت مواجهتان أمس، حيث كسب فريق الخلود ضيفه الصفا بهدفين مقابل هدف أحرزهما سلطان الشهري وآرثر رزيندي، فيما سجَّل للصفا حميدو تراوري، في المباراة التي جرت على ملعب نادي البكيرية، ليرفع الخلود رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، فيما تبقى الصفا عند النقطة 11 في المركز الـ17.
كما انتصر العين على جدة في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية في الباحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها أنتونيو أوكبوتو “هدفان”، وعثمان مالوم، فيما أحرز الهدف الوحيد لجدة ياسر يعقوب.
ورفع العين رصيده النقطي إلى 15 في المركز الـ14، فيما توقف جدة عند النقطة 24 في المركز السابع.