2024-01-18 | 00:41 الكرة السعودية

البحث عن آسيوي.. والصين تختبر أوسبينا
النصر يعير فوفانا

الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

تسابق إدارة شركة نادي النصر الزمن من أجل حسم صفقتي لاعبَين أجنبيين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم صفوف فريقها الأول لكرة القدم.
وكشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن أول التعاقدات يتمثل في إعادة تسجيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا “35 عامًا”، الذي تمَّ إجراء مخالصة معه العام الماضي، عقب إجرائه عملية جراحية في اليد، إلا أن هذا القرار مشروط باجتيازه التجربة الميدانية خلال جولة النصر في الصين.
وأضاف المصدر نفسه، أنه في حال تألُّق أوسبينا فسيتم تسجيله بدلًا من الإيفواري سيكو فوفانا “28 عامًا”، عقب تلقي إدارة شركة النادي العاصمي عددًا من العروض لاستقطابه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويأتي في مقدمتها الشباب السعودي وناديان فرنسيان. وكان مصير فوفانا شهد نقاشات عدة بين البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، وإدارة النادي، إذ كانت الإدارة ترغب في إعارته إلى الشباب، من أجل استقطاب متعب الحربي، وبعدها قرَّرت الإبقاء عليه، حتى غيَّر كاسترو التوجه بالاستعانة بحارس أجنبي.
وأشار المصدر إلى أن الصفقة الثانية ستكون معقدة بعض الشيء من خلال البحث عن لاعب آسيوي في مركز الدفاع أو الوسط وتسجيله في كشوفات النصر، على أن يتم الاستعانة به في دوري أبطال آسيا فقط.