|


هداف تشيلسي يوقف المحادثات.. ويقبل بخيارات لامبارد

جيرو يرفض السيدة العجوز

ترجمة: بهاء الدين فرح 2021.01.17 | 01:28 am

يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي جاهدًا، الاحتفاظ بخدمات الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أنباء عن توقف محادثات اللاعب بالانتقال إلى يوفنتوس، وفقًا لتقارير صحافية.
وينتهي عقد اللاعب في يونيو المقبل، ورغم أنه في صدارة هدافي الفريق إلا أن جيرو، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، لا يدخل ضمن خيارات فرانك لامباراد في التشكيلة الأساسية.
ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فإن جيرو دخل في محادثات مع نادي السيدة العجوز بالفعل بعد أن أبدى أندريا بيرلو رغبته في الاستعانة به، لكن اللاعب غير سعيد بالعرض المقدم له وهو نصف موسم، بينما يريد هو موسمًا ونصف الموسم.
وبخلاف يوفنتوس فإن نادي ويستهام يونايتد يضع عينيه أيضًا على الهداف الفرنسي لتعويض رحيل الإيفواري سباستيان هالر مهاجمه إلى أياكس الهولندي الأسبوع الماضي. وعلى الرغم من قلة مشاركاته يبدو أن جيرو يرى أن وضعه الآن في تشيلسي أفضل. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” إن اللاعب يشعر الآن بالاسترخاء، بعد أن منحه المدرب وقتًا أكثر في اللعب.
وكان اللاعب، بحسب مقربين منه، يخطط بالفعل للرحيل بعد نصيحة ديديه تشامب مدرب المنتخب الفرنسي، الذي أوضح له أنه ربما سيكون خارج حساباته في بطولة يورو 2022، إذا استمر على هذا الوضع.