|


الجماهير سهرت حتى الصباح ولم تغادر الميادين والملاعب

الإنجليز عاشوا شبح الخروج وكسروا عقدة الترجيح

صورة التقطت أمس الأول لجماهير منتخب إنجلترا تتابع مواجهة منتخب بلادها أمام كولولمبيا في منافسات كأس العالم بدور الستة عشر وانتهت لمصلحتهم بركلات الترجيح 5ـ4، إذ عاشوا شبح الخروج من المونديال وكسروا عقدة الترجيح وتأهلوا إلى دور الثمانية (رويترز)
موسكو ـ الألمانية 2018.07.05 | 12:53 am

بعد أن عاش المنتخب الإنجليزي لحظات قاسية واجه فيها شبح الخروج من دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، تحول الوضع بشكل هائل بعدها بقليل إذ عاش الفريق فرحة عارمة بعد أن حقق أول انتصار له بضربات الجزاء الترجيحية في سجل مشاركاته بكأس العالم.
وكادت مباراة المنتخبين الإنجليزي والكولومبي أمس الأول أن تنتهي بفوز إنجلترا 1ـ0 لكن المنتخب الكولومبي خطف هدف التعادل 1ـ1 في اللحظات الأخيرة لتستمر المواجهة لوقت إضافي لم يشهد أي أهداف ثم تحسم المواجهة بفوز إنجلترا 4ـ 3 بضربات الجزاء الترجيحية ليتأهل إلى دور الثمانية.
وعقب المباراة، ظل المشجعون الإنجليز الحاضرون في المباراة، بالملعب إلى ما بعد منتصف الليل احتفالاً بالفوز الذي حققه المنتخب الإنجليزي الذي يضم عدداً من العناصر الشابة والذي تفوق على ما حققته عدة أجيال سابقة.
وخاض المنتخب الإنجليزي ضربات الجزاء الترجيحية ثلاث مرات سابقة في سجل مشاركاته بالمونديال، وخسر في المرات الثلاث أمام ألمانيا والأرجنتين والبرتغال، لكنه نجح أمس في فك العقدة على حساب كولومبيا.