|


الإنجليز يحتفلون في الشوارع.. وستوكهولم تنام حزينة

أفراح التأهل تشعل عاصمة الضباب

صورتان التقطتا للجماهير الإنجليزية تحتفل في شوارع لندن بعد تأهل منتخب بلادها إلى نصف نهائي مونديال روسيا عقب فوزه على السويد 2ـ0 (الألمانية)
لندن ـ الرياضية 2018.07.08 | 01:32 am

اختلف المشهد بين لندن العاصمة البريطانية وستوكهولم عاصمة السويد بعد نهاية مباراة المنتخبين أمس السبت، التي أسفرت عن تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.
وفيما عمت الأفراح والاحتفالات في شوارع لندن وجميع المدن الإنجليزية، سادت حالة من الحزن في العاصمة ستوكهولم، التي نامت على غير عادتها مبكرا؛ حزنا على خروج المنتخب من المونديال ونهاية مشوار رسمت خلاله الجماهير واقعا جميلا لمنتخب لم يتذوق حتى الآن طعم التتويج باللقب العالمي.
وكانت الجماهير الإنجليزية قد حرصت على متابعة المباراة في عدد من الساحات في لندن وسط تفاعل كبير مع مجريات المباراة، وبدا واضحا حالة التفاؤل الكبيرة في أوساط الجماهير خصوصا بعد أن وضع هاري ماجواير منتخب الأسود الثلاثة في المقدمة بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يؤكد ديلي آلي تاهل المنتخب بتسجيله الهدف الثاني الذي قضى على آمال السويد.
وعلى العكس تماما، خيم الصمت في ساحات ستوكهولم وعادت الجماهير حزينة إلى منازلها بعد ضياع حلم العبور إلى الدور نصف النهائي.


أفراح التأهل 
تشعل عاصمة الضباب

أفراح التأهل 
تشعل عاصمة الضباب