|


مدرب الإنجليز يحوّل أفراح روني إلى تحذيرات

صورة التقطت أمس الأول للإنجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا يحاول السيطرة على الكرة في مباراة منتخب بلاده أمام أمريكا التي تأتي ضمن وداعية النجم الإنجليزي في خوض المباراة الأخيرة له مع قميص المنتخب بعد أن أعلن اعتزاله الدولي(الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2018.11.16 | 11:18 pm

رأى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أنه من المناسب توجيه تحذير للاعبيه في ليلة احتفالية للفريق. ولم يكن ساوثجيت راضيًا عقب الفوز 3 ـ 0 على المنتخب الأمريكي وديًّا على ملعب ويمبلي.
ولكن بما أن المباراة شهدت الظهور الدولي الأخير لواين روني، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي؛ لذا قرر المدرب أنه من الأفضل تجنب هذا الأمر بعد أداء أقل من المطلوب. وقال: "في النهاية لم نلعب بانضباط، كان يتم قطع الكرات أثناء بناء الهجمة ودفاعنا كان مفتوحًا، إذا كررنا الأخطاء نفسها غدًا سنخسر".
وأضاف: "لم نناقش ذلك من قبل لأن روني ألقى خطابًا لطيفًا بنهاية المباراة، وأنا لم أرغب في إفساد إثارته، ولكنني سأوضح هذه النقطة خلال اليومين المقبلين". وأجرى ساوثجيت تبديلات كثيرة في التشكيلة الأساسية، حيث شارك المهاجم كالوم ويلسون والمدافع لويس دونك للمرة الأولى مع المنتخب الإنجليزي.