|


بعد 250 يوماً.. الاتحاد يفوز ويغادر الأخير

الباطن- الرياضية 2018.12.14 | 07:49 pm

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، انتصاره الأول في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتغلبه على مضيفه الباطن 3-1، في لقاء جمع الفريقين على ملعب الباطن ضمن مباريات الجولة الـ13، من الدوري المحلي.
وعاد الاتحاد، إلى سكة الانتصارات بعد غياب دام 250 يوماً، حيث لم يذق أصفر جدة طعم الفوز في أي مباراة دورية، منذ 6 أبريل الماضي، عندما تغلب على الاتفاق في الجولة الـ25 من دوري.
النتيجة رفعت رصيد الاتحاد إلى ست نقاط، وتقدم إلى المركز الخامس عشر، في انتظار مباراة أحد المقبلة، بينما تجمد رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.
وبكر الضيف بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبد الرحمن الغامدي عند الدقيقة السادسة من انطلاقة المباراة، ليضع لاعبو الباطن تحت الضغط، والذين هددوا مرمى فواز القرني في أكثر من مناسبة، وكادوا أن يدركوا التعادل إلا أن شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الاتحاد بهدف.
وفي الشوط الثاني، ضاعف البرازيلي رومارينهو النتيجة لفريقه بهدف ثاني عند الدقيقة 52، وأطلق فهد المولد رصاصة الرحمة على الباطن، عندما سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 73، قبل أن يسجل رائد الغامدي هدف الباطن الوحيد في الوقت المحتسب بدلا للضائع 90+3، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف للباطن.
هذا، ويستضيف الاتحاد نظيره النصر الجمعة المقبل، فيما يحل الباطن ضيفاً على الشباب في ذات اليوم، لصاح الجولة 14 من الدوري.