|


النفيعي يرفض التنازل ويعلن تخصيص دخل مباراة الكأس لأسرة المشجع المتوفى

الأهلي يعزي.. ويشكو البلطان

صورة التقطت أمس لأحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي السابق يقدم العزاء إلى أفراد أسرة محيي الدين أمين باز المشجع الأهلاوي الذي وافته المنية بين ثلاثة من أطفاله أمس الأول في ملعب الجوهرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب في الدوري.. وتوافدت شخصيات رياضية أخرى بينها أحمد عيد رئيس اتحاد القدم السابق إلى موقع العزاء في حي الروضة في جدة تصوير: عدنان مهدلي
جدة ـ عبد الله أحمد 2018.12.17 | 01:18 am

أعلن ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، تقديم إدارته شكوى رسمية ضد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، على خلفية تصريحات الأخير عقب مباراة فريقَي كرة القدم في الناديين ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشدَّد النفيعي على أنه لن يقبل الإساءة إلى جماهير ناديه من أي شخص.
وأوضح لـ "الرياضية"، أمس، أن إدارته قدمت شكوى ضد البلطان، مستندة إلى اللوائح والقوانين، متعهدًا بعدم التنازل عن حقوق النادي.
وكان البلطان أطلق تصريحات عقب فوز الشباب على الأهلي، أمس الأول، عدَّها الأهلي إساءةً له، وبينها عبارة "الأهلي كما هو لم يتغير وجماهيره لم تتغير.. ما زال يغمى عليهم في المباريات".
إلى ذلك، قررت إدارة الأهلي، وفقًا لما ذكره النفيعي، تخصيص دخل المباراة المقبلة للفريق الأول في ملعب الجوهرة أمام الرياض، في 5 يناير، لأسرة محيي الدين باز، المشجع الأهلاوي الذي توفي أمس الأول في مدرجات الملعب بسكتة قلبية تزامنًا مع نهاية مباراة الشباب.