|


الهلال يرفع اللياقة.. ومناورة ترسم خطة الكلاسيكو

خيسوس يترقب تقرير الفرج والشهراني

صور التقطت أمس للثلاثي جوميز وياسر الشهراني وعبد الله عطيف لاعبي الهلال خلال التدريبات.. استعدادًا للقاء الأهلي في قمة مواجهات الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2018.12.19 | 12:19 am

يترقب البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تقرير الجهاز الطبي بشأن الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني، وذلك لتحديد إمكانية مشاركتهما في لقاء الكلاسيكو أمام الأهلي، بعد غدٍ، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك الشهراني الغائب عن فريقه في الفترة الأخيرة بداعي الإصابة في الحصة التدريبية أمس، لكن مشاركته في الكلاسيكو من عدمها ستحدد اليوم بناءً على جاهزيته الكاملة، وكذلك الحال نفسها لزميله سلمان الفرج.
وكان البرتغالي خيسوس قد أوعز إلى الجهاز الطبي بتجهيز الثنائي اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي، في محاولة منه للاعتماد عليهما في موقعة الكلاسيكو المقبلة.
وركز المدرب البرتغالي في الحصة التدريبية أمس على عدة جوانب فنية وتكتيكية، من خلال المناورة التي فرضها على جزء من مساحة الملعب، كما ركز على زيادة المعدل اللياقي للاعبين.
ويستعيد الفريق الهلالي أمام الأهلي جهود البيروفي أندريه كاريلو، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بداعي الإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة السوري عمر خربين.


خيسوس 
يترقب تقرير الفرج والشهراني

خيسوس 
يترقب تقرير الفرج والشهراني