|


ميدو يفرض مناورة ويستبعد أنسيلمو

صور التقطت أمس من مشاركة المصري أحمد حسام “ميدو” مدرب فريق الوحدة المؤقت مع لاعبي فريقه في التدريبات التي فرضها على اللاعبين وذلك استعداداً لمواجهة الفيصلي في الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ويظهر عيسى المحياني (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2018.12.19 | 12:38 am

قاد المصري أحمد حسام مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم التدريب الثاني له مع فريقه صباح أمس وسط مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أنسيلمو الذي يخضع إلى برنامج تأهيلي مكثف تحت قيادة محمد فريح أخصائي العلاج الطبيعي.
وتأكد استبعاد اللاعب أنسيلمو من مباراة الغد، في حين شهد التدريب ارتفاعاً ملحوظاً في الروح المعنوية للاعبين للتفاؤل الذي بثه المدرب فيهم ومشاركته لهم التدريبات لاعباً في بعض الأحيان وهو ما أظهرته المناورة الأساسية التي أجراها بين الأحمر والأخضر. وصحح ميدو بعض الأخطاء وأحياناً أخرى نفذ بعض الجمل التكتيكية للاعبين الذين نفذوا تعليماته بالكامل.
من جانبهم، يصل عند الخامسة من مساء اليوم لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم إلى الرياض ومنها إلى المجمعة تمهيداً لملاقاة الفيصلي مساء غدٍ ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


ميدو
يفرض مناورة ويستبعد أنسيلمو