|


حفلات طنطورة تتواصل.. ونجوم الدراما المصرية بين الحضور

خيرت.. «حاجة حلوة»

صور التقطت أمس الأول من حفل عمر خيرت الموسيقار المصري ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي.. ويظهر في الأعلى خيرت أثناء الحفل وفي الأسفل عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية يتفاعلون مع المقطوعات الموسيقية(المركز الإعلامي ـ مهرجان طنطورة)
العلا ـ الرياضية 2019.01.12 | 10:24 pm

أحيا عمر خيرت، الموسيقار المصري، حفله الموسيقي أمس الأول على مسرح “مرايا” في محافظة العلا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وذلك بحضور جماهيري كبير، تقدمهم عدد من النجوم المصريين أبرزهم: حسين فهمي وأحمد فهمي ورجاء الجداوي وماجدة زكي وأحمد بدير وهالة صدقي.
وأشعل خيرت حماس الجماهير في حفله الأول في السعودية، الذي قدم فيه مجموعة من أعماله الموسيقية الشهيرة مثل “ليلة القبض على فاطمة” و”فيها حاجة حلوة”، “خلي بالك من عقلك”، و”الخواجة عبد القادر”، كما قدم مفاجأة للجمهور بمقطوعة “رابسودية عربية” التي مزج بها ألحان وإيقاعات من الجزيرة العربية في موسيقاه العصرية.
ويأتي حفل عمر خيرت ضمن سلسلة حفلات المهرجان، التي بدأت بحفل محمد عبده فنان العرب، وتبعه حفل ماجدة الرومي المطربة اللبنانية، ومن ثم حفل الفرنسي ينو كابوسون عازف الكمان الشهير.
وتتواصل حفلات المهرجان بحفل الصيني لانج لانج أصغر عازف بيانو الجمعة المقبل، كما يحتضن مسرح “مرايا” الحدث المرتقب بإطلالة أم كلثوم “كوكب الشرق” بتقنية “الهولوجرام” في الـ 25 من يناير الجاري، بينما يحيي أندريا بوتشيلي المغني الأوبرالي حفلاً في مطلع فبراير المقبل، على أن يختتم ياني العازف الشهير الحفلات في الثامن من الشهر نفسه.


خيرت.. «حاجة حلوة»

خيرت.. «حاجة حلوة»

خيرت.. «حاجة حلوة»