|


رئيس هيئة الترفيه يتحدث عن شقح السويلم.. ويتحدى الثلاثي

تركي آل الشيخ: أنا زعيم المجاهيم

تغطية: راكان المغيري 2019.01.14 | 10:09 pm

أوضح لـ"الرياضية" تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أنه سيشارك في مهرجان الإبل لانتزاع التفوق والأفضلية، وليس للمشاركة فقط.
وكان فهد بن حثلين رئيس نادي الإبل قد أعلن في تغريدة عبر حسابه الرسمي، انضمام تركي آل الشيخ إلى ملاك الإبل في السعودية، ورد عليه آل الشيخ بشطر من قصيدة شهيرة للأمير بدر بن عبد المحسن: راحت مغاتير وجتنا مجاهيم.
وأوضح آل الشيخ في تصريح خاص بـ"الرياضية"، أنه سيشارك في منافسات المجاهيم، وأنه سيدعم منافسات الإبل بقوة، إيماناً منه بأهمية رياضة الإبل وتاريخها المجيد المؤثر في مجتمعنا وتأسيسه.
وشدد آل الشيخ على أن الإبل ومنافساتها تلقى كل اهتمام ودعم من القيادة، وتحظى باهتمام خاص من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه، إيماناً منه بالعناية بالتراث والموروث الشعبي.
وأطلق آل الشيخ تحدياً صاخباً لكل ملاك المجاهيم، قائلاً: "أنا قادم لكسر الاحتكار والجوائز في منافسات الإبل، وأعلن التحدي للأمير عبدالرحمن بن خالد وحمد بن لبدان والشيخ محمد بن بطي وهذا التحدي ليس تحديات مالك الشقح سعود السويلم، والأمير سلطان بن سعود، وبقية الملاك، منقية آل الشيخ لن تتوقف مسيرتها إلا في القمة، والقمة فقط، ولكم الاستمتاع والتصفيق.