|


الإدارة تسلم شيروكي 2018.. وموسى يفضل البورش

أجانب النصر يتنقلون بمليون و300 ألف

صورة التقطت لأحمد موسى جناح النصر إلى جوار سيارته البورش السوداء قبل دخوله تدريبات الفريق
الرياض ـ الرياضية 2019.01.23 | 10:44 pm

توحِّد إدارة نادي النصر سيارات محترفي الفريق الأول لكرة القدم الأجانب، إذ سلمتهم جميعًا "جيب جراند شيروكي" موديل 2018، منذ قدومهم إلى النادي ـ باستثناء برونو ـ في الصيف الماضي.
واختار المغربي عبد الرزاق حمد لله، رأس الحربة، اللون الأحمر "النبيتي" المفضل بالنسبة له، المشابه لألوان قميص فريق أولمبيك آسفي، الذي ارتدى شعاره في انطلاقة مسيرته الاحترافية، بينما اتفق البرازيلي بيتروس أراوخو المحور، والبيروفي كريستيان راموس قلب الدفاع، على اللون الأسود.
ويُعرف راموس بميله إلى السيارات السوداء، وشوهد يستقلّ واحدة عندما انضم إلى معسكر منتخب بلاده في سبتمبر الماضي، مع مواطنه أندريه كاريلو جناح الهلال، فيما يذكّر ذلك اللون، بيتروس، بقميصي ساو باولو وكورينثيانز اللذين تألق معهما قبل انضمامه إلى النصر.
وفي حين تختلف مهام البرازيلي الآخر برونو أوفيني قلب الدفاع، عن المغربي نور الدين أمرابط لاعب الجناح، تمامًا داخل الملعب، إلا أن هناك اتفاقًا بينهما في لون سيارتيهما الفضيتين، وتتكرر هذه المفارقة بين الأسترالي براد جونز حارس المرمى، والبرازيلي جوليانو دي باولو صانع الألعاب، اللذين انتقيا اللون الأبيض.
أما النيجيري أحمد موسى الجناح الأيسر، فعلى الرغم من تسلُّمه جيب جراند شيروكي أيضًا من إدارة السويلم، إلا أنه يحضر غالبًا إلى النادي بـ"بورش" جيب سوداء، يكسر بها التقليد المتبع في السيارات النصراوية.
وتقدر سعر الجيب جراند شيروكي في السعودية بـ161 ألف ريال، بالنسبة لموديل 2018؛ ما يعني أن قيمة السيارات الثماني إجمالًا تبلغ نحو مليون و300 ألف.


أجانب النصر 
يتنقلون بمليون و300 ألف

أجانب النصر 
يتنقلون بمليون و300 ألف

أجانب النصر 
يتنقلون بمليون و300 ألف

أجانب النصر 
يتنقلون بمليون و300 ألف

أجانب النصر 
يتنقلون بمليون و300 ألف