|


إطلاق أول ميثاق دولي من الرياض بحضور 96 عضوا

فهد بن حثلين يرأس منظمة الإبل

صورة التقطت أمس لأعضاء مجلس المنظمة الدولية للإبل بعد اعتماده من الجمعية العمومية تصوير: سعد الدوسري
تغطية: عبد الرحمن مشبب 2019.03.22 | 02:16 am

أعلنت الجمعية العمومية للمنظمة الدولية للإبل تأسيس المنظمة، واعتماد مدينة الرياض مقرًّا لها، وتزكية فهد بن فلاح بن حثلين رئيسًا لها. جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للمنظمة الدولية للإبل، التي عُقدت أمس في الرياض، بحضور الأمير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للهجن، و96 ممثلًا من كافة دول العالم.
وبدأت الجمعية العمومية بكلمة لفهد بن فلاح بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، أكد فيها أن الجمعية ستؤسِّس لاستشراف المستقبل، وتفعيل الأهداف الرئيسة للمنظمة، وإبراز أصالة موروث الإبل دوليًّا. وبيَّن ابن حثلين أهمية ومكانة الإبل لدى الجميع، خاصة في ظل الجهود العظيمة التي تبذلها السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل، والدعم الكبير والتشجيع المتواصل لاحتضان السعودية المنظمة الدولية للإبل.



عرض مرئي
نال العرض المرئي، الذي قُدِّم خلال الاجتماع، وتضمَّن تاريخ الإبل، إعجاب أعضاء الجمعية العمومية، الذين لم يفوِّتوا فرصة توثيقه عبر أجهزتهم الخاصة "فيديو وصور"، وتم عمل الفيلم القصير، الذي لم يتجاوز أربع دقائق في روسيا، وجرى عرضه بطريقة رائعة، وجاء التعليق في العرض المرئي باللغة الإنجليزية، تأكيدًا على أهمية وجود مثل هذه المنظمة وتحقيق أهدافها.


فهد بن حثلين 
يرأس منظمة الإبل