|


الشمري يحمي الشباك.. والعمار وحيدا في الهجوم

الأخضر يواجه فرنسا بتشكيلة البرتغال

صورة التقطت أمس لحامد الغامدي لاعب المنتخب السعودي تحت 20 عاماً لكرة القدم يتقدم زملاءه خلال تمارين اللياقة.. ويظهر خلفه الثلاثي سالم السليم ويحيى النجعي وسعود عبد الحميد تصوير: علي خمج
جدانسك ـ مازن العسرج 2019.05.25 | 01:20 am

كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن المنتخب السعودي تحت 20 عاماً لكرة القدم، سيدخل مواجهة فرنسا اليوم في افتتاح مشواره في نهائيات كأس العالم للشباب 2019 في بولندا بالتشكيلة نفسها التي لعبت أمام البرتغال في التجربة الأخيرة.
ووفقاً للمصادر نفسها، فإن خالد العطوي مدرب الأخضر الشاب سيعتمد على عبد الرحمن الشمري في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حسان تمبكتي ومهند الشنقيطي وخليفة الدوسري وحازم الزهراني وفي الوسط إبراهيم محنشي وحامد الغامدي وفرج الغشيان وخالد الغنام وعبد المحسن القحطاني، فيما يوجد في خط الهجوم وحيداً تركي العمار.
ميدانياً، أنهى الأخضر الشاب تحضيراته لمواجهة فرنسا بحصة تدريبية أمس على ملعب ليخيا في مدينة جدانسك البولندية تحت إشراف خالد العطوي مدرب المنتخب الذي ركز خلالها على النواحي اللياقية والتكتيكية، كما ركز خلال المران على الكرات الثابتة في الشقين الدفاعي والهجومي، إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية.