|


الفنانة البحرينية تفضل الدراما الكويتية

أميرة: لا أتابع مسلسلات رمضان

الرياض ـ بشير صالح 2019.05.26 | 12:19 am

كشفت أميرة محمد، الفنانة البحرينية، عن عدم متابعتها مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري، بداعي ضيق الوقت، واصفة الحضور القوي للدراما الكويتية خلاله بـ "الاكتساح".
وقالت لـ "الرياضية" أميرة على هامش حضورها حفل السحور السنوي في منزل خالد الراجح المنتج السعودي قبل أيام: "غبت عن الموسم الرمضاني هذا العام، وحقيقة لم أتابع المسلسلات المعروضة خلاله، ففي شهر رمضان من الصعب متابعة جميع الأعمال".
وأضافت: "اكتفيت بمشاهدة بعض المقاطع لعدد من المسلسلات، ولفت نظري الكم الهائل من الأعمال الكويتية التي اكتسحت الموسم الرمضاني بأعمال بارزة، منها على سبيل المثال: دفعة القاهرة، ولا موسيقى في الأحمدي، والديرفة وغيرها".
ولفتت الفنانة البحرينية إلى تفضيلها الحصول على راحة، بعد مشاركتها في مسلسل "غصون في الوحل" بجوار كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، في مقدمتهم هدى حسين.
من جهة ثانية، أبدت أميرة محمد سعادتها بحضور حفل سحور الراجح، والتقائها عددًا كبيرًا من الفنانين الخليجيين خلال المناسبة السنوية.
وتابعت: "خالد الراجح دائمًا سبَّاق بهذه الدعوات وخاصة في شهر رمضان، ويسعدني ويشرفني أن أكون حاضرة وأجتمع بفنانين كبار أمثال إبراهيم الحربي ومحمد المنصور".