|


رؤساء سابقون وأعضاء شرف يحضرون حفل التدشين.. وكأس الملك تخطف الأضواء

القاسم: شعارنا أوروبي

صورة التقطت أمس عند لحظة الإعلان عن الشعار الجديد لنادي التعاون خلال الحفل الذي نظمته الإدارة بحضور عدد كبير من أعضاء الشرف ورؤساء سابقين والجماهيرتصوير: عبد العزيز السعودي
بريدة ـ عبدالله العبيد 2019.05.26 | 02:49 am

دشنت إدارة نادي التعاون الشعار الجديد في مقر النادي أمس بحضور عدد كبير من أعضاء الشرف والرؤساء السابقين والجماهير. وسبق التدشين عرض مرئي لمباراة الفريق أمام الاتحاد في نهائي كأس الملك الأمر الذي أدى إلى تفاعل الجماهير الحاضرة.
وخاطب محمد القاسم رئيس النادي الحفل مبينًا أنه كان هناك شعار واحد منذ التأسيس يحتوي على ثلاث دوائر، وعند الصعود طلب تغيير الشعار مواكبةً لدوري المحترفين.
وقال: نظمت مسابقة لتصميم شعار جديد بعد الصعود إلى دوري المحترفين شارك فيها عدد من أبناء النادي وتم اختيار الشعار السابق.
وأضاف: "كنا نبحث عن التطوير في الوقت الحالي والتقدم إلى الأمام ومواكبة الأحداث مع تدشين مجسمات الأندية، إذ قررنا وضع المجسم على الشعار، إضافة إلى أننا سنسجل الشعار كعلامة تجارية، وسوف نسعى إلى افتتاح متجر للنادي يحمل الشعار التعاوني".
وتابع: من هذا المنطلق قررنا تغيير الشعار لتسهيل الأمور في التصميم وفي الأطقم وظللنا نعمل منذ شهر ليكون كالعلامات الرياضية الأوروبية، أتمنى أن يلاقي إعجاب المحبين والشارع الرياضي.


القاسم:
شعارنا أوروبي

القاسم:
شعارنا أوروبي

القاسم:
شعارنا أوروبي