|


الحائلي يحرك ملف اللاعبين مع ناظر

صورة التقطت أمس لنادي الاتحاد وتظهر الأبواب مغلقة في ظل انتظار المرشحين للجمعية العمومية لاعتمادهم وبدء مهمتهم في إدارة النادي تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ ماجد هود 2019.06.16 | 01:46 am

فضّل أنمار الحائلي المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد، اختيار نخبة من رجال الأعمال الشباب وبعض الموظفين في شركة أرامكو، إضافة إلى مصرفيين في إدارته، رغبة في تقديم عمل إداري نموذجي يصب في مصلحة النادي الجماهيري الكبير.
ويركز الحائلي في برنامجه على استقطاب الدعم بتفعيل دور الاستثمار، وتدعيم فريق الكرة بأفضل العناصر المحلية والأجنبية والعمل على استقرار الجهاز الفني، فضلاً عن تأسيس دائرة خاصة بالتخطيط الاستراتيجي.
ولتنفيذ برنامجه الذي يحتوي على تفاصيل أخرى، اختار أحمد كعكي نائباً له، والأعضاء فيصل صالح التركي رجل الأعمال ورئيس شركة نسما، وإبراهيم بخيت الذي يملك خبرات إدارية كبيرة في شركة أرامكو، ولؤي غلاييني الخبير المصرفي الذي عمل في البنك الأهلي، وعبد الوهاب عابد، وممدوح الحربي أمين الصندوق، وحسن باروم، وكل هؤلاء يملكون نصيباً وافراً من الخبرات التراكمية في الشؤون الإدارية والاقتصادية.
وينتظر أن يجتمع أنمار الحائلي في الأيام القليلة المقبلة مع المهندس لؤي ناظر الرئيس المكلف، حسبما علمت "الرياضية" من مصادر خاصة، وذلك بعد التواصل الذي تم بينهما في الأيام الماضية.
ومن أهم الملفات التي سيبحثها الرئيس المرشح مع الرئيس المكلف، ملفي اللاعبين المحليين والأجانب إذا سارت الأمور كما ينبغي.