|


خبرة المطوع تتحدى العميد والعشاب

صورة التقطت للجنة الانتخابات تستقبل اثنين من المرشحين لعضوية نادي الرائد (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ نايف البدراني 2019.06.16 | 01:54 am

حرّك التنافس بين ثلاثة من الأعضاء البارزين في نادي الرائد وترشحهم لرئاسة النادي في الجمعية العمومية المقبلة، الساكن في النادي المنتمي لأندية القصيم، وشهدت مدينة بريدة تحركات واسعة للمرشحين الثلاثة فهد المطوع والعميد يوسف التويجري ومنصور العشاب.
وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ النادي التي يترشح فيها ثلاثة أعضاء للرئاسة، إذ كان الأمر يقتصر على مرشحين أو يتم الاتفاق على مرشح واحد في غالب الأحيان.
المرشح الأول فهد المطوع هو الوحيد من بين المرشحين الآخرين الذي سبق له رئاسة النادي لأربعة أعوام، وذلك في الفترة 1430ـ1433، قبل أن يعود من جديد مكلفاً من قبل الهيئة الموسمين الماضيين، وتضم قائمته عدداً من الأسماء التي سبق لها العمل في فترات سابقة مثل عبد الله السندي وصالح المرشود وعبد العزيز الرشود.
في حين يعدّ الترشح الأول للعميد يوسف التويجري أحد أعضاء شرف النادي البارزين، الذي ضم في قائمته الخبير خالد السيف الذي سبق له رئاسة النادي وصعد به للممتاز في 2009، ونفس الحال ينطبق على المرشح منصور العشاب الذي يخوض سباق الرئاسة للمرة الأولى وتضم قائمته الخبير عبد الله السبيعي، الذي كان مشرفاً على الفريق الأول في عهد عبد العزيز التويجري، وأمين الدبيخي الذي سبق له أن كان أميناً عاماً للنادي.