|


السينما العائمة تفتح أبوابها في موسم جدة

صورة التقطت أمس من افتتاح أول سينما عائمة في الشرق الأوسط وإفريقيا وحوض البحر الأبيض المتوسط ضمن فعاليات موسم جدة.. ويظهر الزوار أمام الشاشة العائمة في الماء يستمتعون بعروض الأفلام المتنوعة تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ فرج الشمري 2019.06.20 | 12:23 am

افتُتحت أول سينما عائمة في الشرق الأوسط وإفريقيا وحوض البحر المتوسط على شاطئ أبحر ضمن فعاليات "موسم جدة" المتنوعة، التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل، وسط حماسٍ كبيرٍ من الزوار.
وتتميز "السينما العائمة"، الفريدة من نوعها، بأكبر شاشة سينما في منطقة الشرق الأوسط، وتوفر عروضًا لأفلام متنوعة، منها: "The Secret Life of Pets 2، وسبع البرمبة، وPokemon Detective Pikachu، وGodzilla: King of The Monsters"، ويبدأ أول عرض في الـ 07:45 مساءً.
ولضمان أعلى مستويات الراحة للمشاهدين، هيَّأ المنظمون مناطق جلوس متنوعة، تتسع لنحو 230 مشاهدًا في العرض الواحد، إضافة إلى جلسات عالية فوق الماء، وأخرى على الرمال، تناسب مختلف الفئات العمرية، وفي إمكان جميع الزوار الحضور وشراء التذاكر من موقع السينما.
ويعد "موسم جدة" أحد "مواسم السعودية" التي تسعى إلى تحقيق أهداف "رؤية 2030" التنموية، وتعزيز إسهام السعودية في مجالات الفنون والثقافة والرياضة والترفيه، وتحسين نمط الحياة في المجتمع السعودي، وتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة، أحد برامج الرؤية الطموحة.