|


احتفالية زرقاء تستقبل كاريلو

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الهلال عقب الاحتفالية التي نظموها للبيروفي كاريلو بمناسبة توقيعه عقدًا مع الهلال حتى 2023 قبل بداية التدريبات المسائية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2019.07.24 | 12:26 am

التحق البيروفي أندري كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بتدريبات الفريق أمس بالمعسكر الإعدادي في مدينة لينز النمساوية بعد التعاقد معه أمس الأول. واحتفل به زملاؤه اللاعبون قبل بداية التدريبات على طريقتهم الخاصة.
واستعار الهلال اللاعب من بنفيكا البرتغالي مع نهاية الموسم الماضي، ووقع معه عقدًا احترافيًا حتى 30 يونيو 2023 واشترى بموجبه 70% من البطاقة الدولية للاعب مقابل 30% لبنفيكا.
ولمع كاريلو في صفوف المنتخب البيروفي في بطولة كوبا أمريكا التي اختتمت الشهر الماضي في البرازيل، ونجح في التأهل مع فريقه إلى النهائي الذي خسره أمام البلد المستضيف 1ـ3.
ولعب كاريلو للهلال 26 مباراة وسجل 4 أهداف، وصنع 6.
إلى ذلك، وضع الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الخطط الفنية المناسبة للمواجهتين اللتين سيخوضهما اليوم أمام فريقي بريني جيروسبلي السلوفيني عند الساعة الثانية ظهرًا في مدينة لينز، وأودينيزي الإيطالي عند الساعة السابعة مساء في منطقة فيلاخ النمساوية.
على صعيد آخر، غادر نواف العابد لاعب الفريق عصر أمس إلى أبوظبي العاصمة الإماراتية لإجراء فحوصات طبية اعتيادية بعد أن شارك في التدريبات.