|


فلسطين تستقبل بعثة الأخضر بالورود

عباس: السعودية تستشعر حاجاتنا.. وتلبيها

صورة التقطت أمس لمحمود عباس رئيس دولة فلسطين يتسلم قميص المنتخب السعودي من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أثناء استقبال بعثة الأخضر بعد وصولها إلى مدينة رام الله استعداداً للقاء فلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا (الفرنسية)
رام الله ـ الرياضية 2019.10.14 | 02:17 am

أبدى محمود عباس رئيس دولة فلسطين فخره واعتزازه بقدوم المنتخب السعودي لكرة القدم إلى فلسطين، مؤكدًا أنه يجسد العلاقة التاريخية بين فلســطين والسعودية.
وأوضح عباس لدى لقائه في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بعثة المنتخب السعودي، أمس قائلاً "الرابط التاريخي والديني الإسلامي بين البلدين، ليس جديدًا، فعلاقاتنا بالمملكة تاريخية منذ نشأة القضية الفلسطينية، ولم تتغير مواقف السعودية التي سمعناها من الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بأن "قضية فلسطين في قلب كل سعودي".
وأضاف الرئيس عباس: "لم نشعر أبداً أننا طرفان، دائما وأبداً يقولون لنا: نحن معكم بكل ما تريدونه وتقررونه، وفي كثير من الأمور لم نكن نطلب المساعدة، كانت السعودية تستشعر بحاجتنا وتلبي".
وأضاف: "ما نسمعه وما سمعناه منذ عهد الملك المؤسس مرورًا بكل الملوك والأمراء وحتى عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، كذلك الشعب السعودي لم يتغير، مواقفهم سبّاقة تجاه القضية الفلسطينية".
وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت أمس إلى مدينة رام الله في الضفة الغربية عبر حافلات خاصة قادمة من الأردن استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني غداً ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وحظيت بعثة الأخضر باستقبال بالورود لدى وصولها إلى رام الله، حيث كان في مقدمة المستقبلين محافظة رام الله والبيرة ورؤساء البلديات.


عباس:
السعودية تستشعر حاجاتنا.. وتلبيها

عباس:
السعودية تستشعر حاجاتنا.. وتلبيها

عباس:
السعودية تستشعر حاجاتنا.. وتلبيها