|


الأهلي يعيد دياز ويفاوض كاريلي

الرياض ـ عبد السلام الشهري 2019.10.15 | 12:44 am

فتحت إدارة النادي الأهلي، اتصالات مكثفة مع الأرجنتيني رامون دياز، والبرازيلي فابيو كاريلي، لبحث إمكانية استقطاب أحدهما لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للصربي المقال برانكو إيفانكوفيتش، حسب ما أوضحته لـ "الرياضية" مصادر خاصة.
وكشفت المصادر، أن إدارة الأهلي تواصلت مع دياز عن طريق أحد وكلاء التعاقدات المحليين، واستفسرت عن إمكانية توليه المهمة الفنية بعد تعثر توقيع السويسري كريستيان جروس، ومغادرته دبي أمس الأول دون إتمام اتفاقهما الذي عقداه.
ووضع الأهلاويون خطة بديلة تحسباً لأي تعثر من خلال إعادة الاتصال بالبرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق كورينثيانز البرازيلي، حيث بينت المصادر، أنه طلب مهلة للرد بعد مباراة فريقه التي خسرها أمام ساوباولو أمس، وأبلغهم باحتمالية إقالته في حال خسارة فريقه.
وأوضحت المصادر، أن كاريلي كان الخيار الأول أمام الأهلي للتعاقد معه، إلا أنه اعتذر بعدم قدرته على ترك فريقه حينها، بسبب خوضه عدة مواجهات مهمة، قبل أن يغير موقفه في الاتصال الأخير، ويؤكد للأهلاويين إمكانية تفاهمه مع إدارة النادي البرازيلي على فك الارتباط في حال عدم إقالته.
وعلى الرغم من تبقي 24 ساعة على انتهاء المهلة التي أعطاها الأهلي لجروس للرد على العرض الأخير إلا أن الإدارة تحركت تجاه ملفات أخرى، سعياً منها لحسم التعاقد، وضمان استقرار الفريق.