|


التعاون يسعى إلى تأكيد السيطرة في المواجهة رقم 19

ديربي القصيم.. الرائد يحاول تعديل الكفة

صورة التقطت أمس للبلجيكي هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه خلال الحصة التدريبية استعدادًا لمباراة التعاون غدًا في بريدة في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. ويظهر في الصورة متعب المطلق وسلطان السوادي لاعبا الفريق (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2019.11.05 | 12:32 am

يسعى فريق الرائد الأول لكرة القدم إلى تعديل كفة سيطرة جاره التعاون على نتائج ديربي القصيم، عندما يستضيفه غدًا في المواجهة رقم 19 بين الفريقين، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعود الغلبة في الديربي إلى التعاون بالفوز في 6 مباريات مقابل 5 للرائد، فيما حضر التعادل في 7 مباريات، وسجل الأول 23 هدفًا، مقابل 20 للثاني.
واقتسم الفريقان الفوز "2ـ1" في آخر مواجهتين دوريتين بينهما، كسب الرائد مباراة الدور الأول، فيما حصد التعاون نتيجة المباراة الثانية. أما أكبر نتيجة في مباريات الفريقين الدورية، فكانت فوز التعاون "3ـ1" في 2015، وفوز الرائد "3ـ2" في 2017.
ويدخل التعاون المباراة بـ13 نقطة في المركز الثامن، وحقق الفوز على الشباب "3ـ1" في الجولة السابقة، فيما يملك جاره 11 نقطة في المركز التاسع، وحقق أيضًا فوزًا مثيرًا على الوحدة "3ـ2".