|


الحسيني افتتح المهرجان.. 120 فعالية متنوعة.. وعروض الرسم المباشر

20 ألف زهرة في العوامية

صورة التقطت أمس الأول من مهرجان الزهور الأول في مشروع وسط العوامية الذي افتتحه محمد الحسيني رئيس بلدية القطيف (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الدمام ـ أحمد الداود 2019.11.15 | 10:11 pm

انطلق مهرجان الزهور الأول في مشروع وسط العوامية في القطيف أمس ويستمر خمسة أيام في المنطقة التراثية في العوامية، التي تضم السوق التراثي في القطيف.
ويضم المهرجان 20 ألف زهرة بشكل جمالي وأنواع وألوان مختلفة متناثرة على محيط المكان وداخله بشكل جمالي مميز، إضافة للجلسات الداخلية والخارجية وأركان التسوق والعروض الشعبية والتراثية والورش التعليمية.
وافتتح المهندس محمد الحسيني رئيس بلدية القطيف المهرجان، وسط حضور كبير من زوار المهرجان الذي تضمن عروض الرسم المباشر، وركناً لتعليم زراعة الزهور المنزلية، إضافة إلى أركان الأسر المنتجة. وأوضح المهندس محمد الحسيني، أن المهرجان يتضمن 120 فعالية متنوعة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، إضافة إلى العديد من المسابقات الثقافية والتوعوية وفعاليات خاصة للطفل والمرأة. وأكد الحسيني أن المهرجان يحتوي على العديد من البرامج ذات العلاقة بالحدائق والزهور، إضافة إلى العديد من البرامج التوعوية والترفيهية الخاصة بالشباب وأركان مخصصة للأسر المنتجة.


20 ألف زهرة
في العوامية

20 ألف زهرة
في العوامية