|


البرنامج يخضع المشاركين إلى 3 مراحل تحكيمية في أبو ظبي

حمدة والعنود تنافسان 100 شاعر

صورة التقطت لأعضاء لجنة تحكيم شاعر المليون مع مسيري البرنامج أثناء تنظيم ورشة عمل في العاصمة الإماراتية أبوظبي للنسخة التاسعة .. ويبدو فيها عيسى المزروعي وحمد السعيد والدكتور غسان الحسن وبدر صفوق وعارف عمر وعبدالله المصعبي(أرشيفية)
أبو ظبي ـ الرياضية 2019.11.17 | 10:33 pm

كشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة أن لجنة شاعر المليون في نسخته التاسعة استدعت الشعراء المقبولين إلى مرحلة المئة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في إجراءات اختباراتها النهائية وتحديد قائمة الـ48.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن الاختبارات تركزت على الشعراء الشباب الذين لهم بروز جيد في مواقع التواصل إضافة إلى شعراء خاضوا غمار منافسات أخرى بينها المسابقة السعودية فرسان القصيد التي اختتمت فعالياتها مارس الماضي في الرياض.
وكان من بين أبرز الأسماء المختارين الشعراء بدري الشيب وعناد الشيباني ومزيد الوسمي وحمدة المر وأحمد تميم وعبد الله الأسعدي وأحمد الجحلان والعنود الواصلية ومحمد الحمادي.
وأضافت المصادر أن الشعراء الموجودين حاليًا في فندق فيورمنت أبو ظبي سيخضعون إلى عدة اختبارات بينها نقل الشعراء إلى أماكن تاريخية وأماكن مهمة لكتابة قصائد فيها بشكل مباشر إضافة إلى إخضاعهم إلى اختبارات تحريرية وتقديمهم قصائد جديدة أمام لجنة التحكيم. وينتظر أن تكون انطلاقة حلقات البث المباشرة من النسخة التاسعة نهاية نوفمبر الجاري أو مطلع ديسمبر المقبل والتي تنقل من مكان البرنامج الدائم مسرح شاطئ الراحة.