|


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

2019.11.21 | 10:48 pm

22 نوفمبر1994
واكبت “الرياضية” انطلاقة البطولة العربية الثانية عشرة للأندية أبطال الدوري لكرة القدم في الرياض، والتي دشنها الأمير سطام بن عبد العزيز ـ رحمه الله ـ، وشهد اللقاء فوز الهلال بنتيجة 6 مقابل هدف، فيما احتوت على خبر طلب إدارة الأهلي المكلفة 8 ملايين بشكل عاجل.



22 نوفمبر2009
تصدر فوز فريق الهلال الأول لكرة القدم على مضيفه الاتفاق في مسابقة الدوري الصفحة الأولى، ونشر عنوان “هلالي ماسك طريقه مين يقدر يعيقه؟، فيما حظي كلاسيكو الأهلي والنصر بمتابعة حينما تغلب الفريق الأصفر وكُتب عنوان “نصر المتعة.. عدّلها وأحبط القلعة”.



22 نوفمبر2014
أفردت “الرياضية” تصريح الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال الأسبق الذي تضمن سماحه لناصر الشمراني مهاجم الفريق في ذلك الوقت المغادرة إلى مانيلا العاصمة الفلبينية لحضور حفل جوائز أفضل لاعب آسيوي، فيما نشرت خبر مشادة وخلاف بين عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام في “خليجي 22” وعمر المهنا رئيس اللجنة ذاتها في السعودية.



22 نوفمبر2017
احتل خبر شكوى نادي أوراوا ريدز الياباني ضد الهلال السعودي الخبر الرئيس في الصفحة الأولى، والذي تضمن تعرض البرازيلي رافييل داسيلفا لاعب فريقها لعبارات تمييزية، ليرد الجانب الهلالي على الموضوع موضحاً أنه لا يمكن القطع بأن العبارات تمييزية.


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

«الرياضية» في مثل هذا اليوم

«الرياضية» في مثل هذا اليوم