|


روسي وفرنسي وإيطالي وبلجيكي إلى نصف نهائي كأس الدرعية للتنس

الرياض ـ الرياضية 2019.12.13 | 12:03 am

تأهل الروسي دانييل ميدفيديف، والفرنسي جايل مونفيلس، والإيطالي فابيو فونيني، والبلجيكي ديفيد جوفينن، الخميس، إلى نصف نهائي كأس الدرعية للتنس التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة 8 لاعبين عالميين.
وتغلب الروسي دانييل ميدفيديف المصنّف الخامس على الألماني يان لينارد شتروف المصنف 35 6-3 و6-1، كما كسب البلجيكي ديفيد جوفين المصنف رقم 11 منافسه الفرنسي لوكاس بويل المصنف 22 بمجموعتين 6-2 و6-4.
وتأهل الإيطالي فابيو فونيني المصنّف 12 إلى نصف النهائي بعد فوزه على الأمريكي جون إيسنر المصنّف 19 بمجموع 7-6 و6-4، وتغلب الفرنسي جاييل مونفيس المصنف 10 على المصنف 16 السويسري ستان فافرينكان بمجموعتين متتاليتين 6-3 و6-3.
ويلتقي مساء غد الجمعة في ثاني أيام البطولة الإيطالي فونييني مع الفرنسي مونفيس في المباراة الأولى لدور نصف النهائي، كما سيواجه الروسي ميدفيديف البلجيكي غوفين، بينما سيلتقي الخاسرون الأربعة في اليوم الأوّل في مباريات تحديد المراكز.
يذكر أن بطولة كأس الدرعية للتنس تلعب في ملعب حلبة ميدان الدرعية، الذي يتسع لخمسة عشر ألف متفرج، وتم بناءه في ظرف 4 أيام فقط، تلت نزال الملاكمة التاريخي، ضمن موسم الدرعية فجر الأحد الماضي.