|


فايف سيزون يفتتح 3 فروع في الرياض

الرياض ـ الرياضية 2020.02.19 | 12:10 am

احتفل فايف سيزون للنظارات بافتتاح ثلاثة فروع له في العاصمة الرياض، بحضور عدد من قيادات الشركة وممثلي وسائل الإعلام في العاصمة الرياض وعدد من الشخصيات المؤثرة.
وقال الدكتور علي منصور، مدير العمليات في فايف سيزون “Five Season”، أنهم يعملون وفق استراتيجية مختلفة عن الدارج في السوق السعودي والخليجي، من خلال رفع أهمية الوعي وفحص النظر وتوفير جميع الأجهزة الحديثة يشرف عليها أطباء واختصاصيون سعوديون على أعلى كفاءة، الأمر الذي جعل كثر من أولياء الأمور يحرصون على زيارة معارضنا ولقاء أطبائنا، وكذلك الاطلاع على أحدث التشكيلات لدينا والإصدارات الخاصة والحصرية من النظارات للجنسين.
وأضاف الدكتور علي أنه يوجد في السعودية أكثر من ألفي معرض للبصريات والنسبة الأعلى في المنطقة الوسطى ومدينة جدة، وتشكل العاصمة الرياض أكبر سوق للبصريات في منطقة الشرق الأوسط. وأكد أنهم يحرصون على استقطاب العائلة كاملة من الأب والأم والأبناء جميعًا، وتقديم الفحوصات وعرض الأشكال والتصاميم الجديدة عليهم، مشيرًا إلى الوعي بأهمية النظر وضرورة الفحص المستمر والمتكرر للتأكد من النظر، بسبب الأجهزة وغيرها زاد خلال الفترة الماضية ومطلع هذا العام 2020، خاصة من قبل الشباب والأطفال بشكل عام.