|


داليا: الزعيم حوّلني إلى ريفية

حوار: حنان الهمشري 2020.04.04 | 11:31 pm

قدمت داليا البحيري الممثلة المصرية العديد من المسلسلات، لكنها ترى في حوارها مع “الرياضية” أن مسلسل “فالنتينو” المقرر عرضه في رمضان المقبل سيكون مختلفًا تمامًا، خاصة أنه يجمعها بالزعيم عادل إمام، وتجسد من خلاله شخصية فتاة ريفية للمرة الأولى في مشوارها الفني.
01

ماذا عن مشاركتك في مسلسل “فالنتينو” مع الزعيم عادل إمام؟
شرف لأي فنان العمل مع النجم الكبير عادل إمام، وهذه التجربة الثانية لي معه بعد فيلم السفارة في العمارة، وعندما أبلغني رامي إمام مخرج المسلسل بترشيحي للمشاركة في المسلسل لم أتردد ووافقت من دون أن أعرف تفاصيل شخصيتي في هذا العمل الدرامي.
02
حديثنا عن شخصيتك في المسلسل؟
أقدم شخصية جديدة علي تماما، وفيها تحولات كبيرة، وهي شخصية فتاة ريفية من طنطا تحضر إلى القاهرة وتعيش في حارة شعبية، وتلتقي بنور عبد المجيد فالنتينو وهي الشخصية التي يقدمها عادل إمام الذي يمتلك مجموعة مدارس دولية ويتعرض للعديد من المشكلات والأزمات.
03
ما أخبار الجزء الخامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”؟
دار بيني وبين مخرج ومؤلف المسلسل العديد من النقاشات حول تقديم موسم جديد للمسلسل، وتم الاتفاق بشكل مبدئي على ذلك، ولكننا لم نتخذ أي خطوة فعلية بسبب تبعات فيروس كورونا.
04
تجربتك في غناء تتر المسلسل.. ألم تكن مجازفة منك؟
في البداية كنت متخوفة من هذه التجربة لأنني لست مطربة، ولكني وافقت في ظل إصرار أسرة العمل.
05
ماذا تتوقعين للموسم الرمضانى 2020؟
رغم تأثير كورونا على تصوير المسلسلات، إلا أنني أتوقع أن يكون حافلًا بالأعمال الجيدة خاصة وأن كثيرًا منها تم تجهيزه للعرض.
06
هل تتابعين الأقلام التي تنتقد أعمالك؟
هناك أناسًا ينتقدون لأهواء شخصية، وهؤلاء لا أقف عندهم مطلقًا ولا أعيرهم انتباهًا.