|


الأحد.. عودة النشاط في ملاعب الجولف السعودية

الرياض - الرياضية 2020.05.30 | 08:18 pm

أعلن الاتحاد السعودي للجولف عن السماح بفتح كافة ملاعب الجولف في السعودية لاستقبال ممارسي الرياضة بدءاً من الأحد، وتأتي هذه الانطلاقة تماشياً مع التوجهات الحكومية الهادفة للتخفيف من القيود على الحركة والتنقل ومعاودة فتح المنشآت العامة والخاصة.
وأبدى ماجد السرور الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، سعادته بعودة النشاط للملاعب؛ لافتاً إلى أن الاجراءات الوقائية والصحية من وباء كورونا، ستكون شأن مهماً للأندية واللاعبين، مؤكداً أن الاتحاد جعل الالتزام بتلك الاجراءات الوقائية أساساً مهماً في عودة نشاط الجولف.
وشدد السرور على أنه من حسن حظ لعبة الجولف أنها تمارس دون تلامس أو احتكاكاً مما يجعلها الأكثر حظاً من الرياضات الأخرى فيما يخص القدرة على ممارستها و تنفيذ الاجراءات الوقائية.
وواكب اتحاد الجولف التوجيهات الوقائية بأن أكد على حتمية الحجز المسبق للاعبين، وفرض إرتداء الكمامات عند الوصول وأثناء ممارسة اللعبة، مع تواصل الفحوصات الطبية وقياس درجات الحرارة عند مداخل الملاعب.
وقال الرئيس التنفيذي: "سيبدأ الاتحاد السعودي للجولف بمتابعة الوضع أولاً بأول في السعودية والعالم، وسنتبع كل الاجراءات التي من شأنها الحفاظ على صحة المشاركين، وتم التوجيه لكل الملاعب بالالتزام التام مع المتابعة المستمرة من الاتحاد لكل ما يضمن اتباع التعليمات كافة".


الأحد.. عودة النشاط في ملاعب الجولف السعودية