|


النصر يكتمل.. بيتروس ومايكون في الرياض

الرياض - الرياضية 2020.07.03 | 06:55 pm

أكمل البرازيليان بيتروس أراوخو ومايكون بيريرا ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، عقد أجانب النصر، بعد وصولهما، الجمعة، إلى الرياض، بعد أن قضيا فترة تعليق النشاط الرياضي، في بلدهما، ليستعيد الفريق الأصفر بذلك جميع لاعبيه المحترفين.
وسيخضع الثنائي إلى الفحوصات اللازمة والمسحة الطبية في وقت لاحق، قبل أن ينضما إلى التدريبات الجماعية اليومية، حال أظهرت نتائج كشوفاتهما، سلامتهما الكاملة من الفيروس.
واستقبل فريق النصر الأول لكرة القدم، عناصره الأجنبية تباعاً، خلال الأيام الماضية، بعد رفع تعليق الأنشطة، والسماح بالتدريبات الجماعية، منذ 21 يونيو الماضي، ومن بين العائدين، البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق وجهازه الفني، إضافة إلى النيجيري أحمد موسى، والمغربي نور الدين أمرابط، في وقت لم يغادر الثنائي، البرازيلي جوليانو، والمغربي حمدالله العاصمة.
أما الأسترالي براد جونز، فكان أول الواصلين من أجل الدخول في التدريبات، قبل أن يمتنع عن التمارين، مطالباً إدارة النادي بتجديد عقده لمدة موسم آخر، وليس حتى نهاية الموسم الجاري فقط.
يذكر أن الأصفر يأتي في المركز الثاني لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 45 نقطة، وعلى بعد 6 نقاط عن غريمه الهلال المتصدر بـ51، حيث سيلاقيه على أرضه ملعب الملك فهد في الخامس من أغسطس المقبل.