|


وديا.. تعادل الشباب والفيحاء.. والرائد والعدالة يعبران

الرياض - الرياضية 2020.07.11 | 09:49 pm

خيم التعادل السلبي على المواجهة الودية التي جمعت فريقي الشباب والفيحاء في الرياض، السبت، فيما فاز الرائد على نظيره أحد 3-2، والعدالة على الثقبة بهدف دون رد، ضمن استعدادات أندية دوري كأس محمد بن سلمان لعودة المنافسة في الرابع من أغسطس المقبل.
واختبر الإسباني لويس جارسيا مدرب الشباب لاعبيه خلال المباراة بتشكيلتين مختلفتين، حيث ظهر الفريق العاصمي في الشوط الأول بتشكيل مغاير للشوط الثاني، ويحتل الفريق الشبابي المركز الثامن برصيد 31 نقطة دوريا، فيما نظيره الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.
ويحل الشباب ضيفاً على الوحدة في أولى مبارياته بعد عودة الدوري في الرابع من أغسطس المقبل، بينما يواجه الفيحاء نظيره الفتح لذات الجولة الـ23.
وفي تجربة ثانية، تمكن الرائد من تحقيق الفوز على أحد "درجة أولى" في أول تجارب الفريق، وسجل للرائد جلال الداودي، ورائد الغامدي، ومحمد فوزير، فيما أحرز لأحد شهاب زوغلام وحسان عقبي.
ويستعد الفريق القصيمي إلى مواجهة نظيره ضمك في أولى مباريات الفريق بعد العودة والمقررة في الرابع من أغسطس المقبل، حيث يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة.
وفي مباراة ودية ثالثة، تمكن فريق العدالة من الفوز على الثقبة "درجة أولى" بهدف وحيد سجله نايف هزازي، ويعمل العدالة على الهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل المركز السادس عشر "الأخير" في جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، ويستضيف نظيره الاتفاق في أولى مبارياته بعد العودة في الخامس من أغسطس المقبل.