|


المولد أمام عبد الغني في الديربي

صورة التقطت أمس للصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يستعرض بالكرة قبل بداية الحصة التدريبية لفريقه استعدادًا لمواجهة الاتحاد بعد غد على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ ماجد هود وعبد الله أحمد 2020.08.07 | 12:25 am

فتح البرازيلي كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، والصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، ملف مواجهتهما المرتقبة، بعد غد، في “ديربي الغربية” ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، وضع كاريلي، مدرب الاتحاد، فهد المولد، لاعب الفريق، في القائمة الأساسية، التي ستواجه الأهلي، خلال المناورة التدريبية أمس.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حمدان الشمراني، المدافع الأساسي، وصل إلى الجاهزية الكاملة، ومُنِحَ الضوء الأخضر للمشاركة من قِبل الجهاز الطبي للاتحاد.
وعلى الصعيد الأهلاوي، بدأ الصربي فلادان العمل على تجهيز بديل للبرازيلي لوكاس ليما، الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وركز فلادان على حسين عبد الغني، وعبد الباسط هندي، ثنائي الفريق، لتعويض غياب ليما، ومن المنتظر أن يحسم أمره باختيار أحدهما في مران اليوم.
وبيَّنت المصادر، أن فرصة مشاركة عبد الغني تبدو أكبر من هندي.
وسيعود قائد الأهلي في حال مشاركته إلى مواجهات الديربي بعد غياب 13 عامًا، حيث أن الديربي الأخير الذي شارك فيه كان في عام 2007.
مستجدات الاتحاد والأهلي:
- فهد المولد يعود أساسيًّا في الاتحاد
- الجهاز الطبي الاتحادي يمنح حمدان الشمراني الضوء الأخضر للمشاركة
- فلادان مدرب الأهلي يجهّز عبد الغني وهندي
- حسين عبد الغني يعود إلى الديربي بعد 13 عامًا