|


المفرج يشيد بدعم اتحاد القدم

الدوحة - الألمانية 2020.09.18 | 06:49 pm

أبدى فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادي الهلال، ثقته في استمرار مسيرة الفريق في دوري أبطال آسيا بثبات، مؤكداً أن العمل خلال الفترة القصيرة الماضية، لم يهتز رغم الصعاب التي يواجهها الجميع من البعثة الزرقاء في قطر إثر إصابات متعددة بفيروس كورونا.
وأوضح المفرج أن الظروف الاستثنائية تطلبت إيجاد حلول استثنائية عاجلة، حيث أن مدة الشفاء تصل لأسبوعين وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد بالبطولة المجمعة التي تستضيفها الدوحة حالياً.
وأضاف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية :"وقفة الاتحاد السعودي الكروي ممثلا بياسر المسحل وكذلك الأمين العام إبراهيم القاسم ودعمهما للحصول على الاستثناء تستحق الشكر والتقدير منا، وهو أمر غير مستغرب منهما لدعم ممثلي الوطن السعودي ".
وطمأن المفرج جماهير ناديه: " نواجه ظروفاً عصيبة لكننا مستمرون في التحدي والمواجهة فنادينا هو زعيم آسيا ".
وتابع: "عملنا بدعم واهتمام الاتحاد السعودي لكرة القدم على الحصول على استثناء لتسجيل حراس مرمى بدلاء في القائمة، حيث لا يوجد حاليا لدينا سوى حارس واحد فقط، بسبب إصابة الباقين بفيروس كورونا ونجحنا في إيجاد استثناء للتسجيل كون اللائحة تنص على تسجيل البدلاء فقط في حال طالت مدة العلاج عن شهر".
وكان الاتحاد الاسيوي وافق، الجمعة للهلال على تسجيل حارسي المرمى عبدالله البيشي وأحمد الجبيع، وذلك بدلا من محمد الواكد ونواف الغامدي، عقب إصابة ثلاثة حراس مرمى في تشكيلة الفريق بفيروس كورونا المستجد، حيث باتوا غير قادرين على مواصلة المشاركة مع الفريق، وتقديم كافة الوثائق التي تؤكد ذلك.