|


الجابر يطالب «الآسيوي» باحترام عدالة المنافسة

الرياض - الرياضية 2020.09.20 | 12:48 am

طالب سامي الجابر النجم السعودي السابق، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بضرورة التحرك من أجل ضمان استمرار دوري أبطال آسيا، وللمحافظة على سمعته كاتحاد قادر على حل الأزمات، رافضاً الربط بين موقف الهلال الحالي وانسحاب فريق الوحدة الإماراتي، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة.
وكتب لاعب ومدرب ورئيس الهلال السابق عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، السبت: "محاولة الربط بين حالة انسحاب فريق الوحدة الامارتي ورفض الاتحاد الآسيوي مطالبه بالتأجيل ومطالبة الهلال بالانسحاب، والضغط على الاتحاد الآسيوي لعدم إيجاد حل، غير منطقية مطلقاً".
وأكمل الجابر أن الأزرق حضر كما هو مجدول من قبل اتحاد القارة، وشارك بقائمة ناقصة في المباراتين الماضيتين، مع تزايد عدد الإصابات، خصوصاً أن الفريق في ضيافة الاتحاد الآسيوي، الذي يفترض أن يتحرك ليس لاستثناء الهلال ومحاباته، بل لضمان استمرار البطولة و للمحافظة على سمعته كاتحاد قادر على ايجاد الحلول".
وشدد رئيس النادي العاصمي السابق على ضرورة احترام حامل اللقب، ووضع عدالة المنافسة نصب الأعين، و ضمان توازي الفرص لمن حضر لإكمال مشواره في البطولة .
ويمر الهلال بظروف استثنائية بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كرورنا وسط بعثته في الدوحة إلى 24 حالة وذلك، بعد ظهور 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بينهم الثلاثي علي البليهي، ومتعب المفرج وبافيتيمبي جوميز.