|


القرعة تجنب الهلال والنصر عن ربع النهائي

الرياض - الرياضية 2021.09.17 | 07:56 am

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، الجمعة، فريق الهلال في مواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، والنصر أمام الوحدة الإماراتي، على أن يلتقي الفائزان في المواجهتين في نصف النهائي.
وفي شرق القارة يلتقي فريقا جيونبوك وأولسان الكوريان الجنوبيان، في حين يواجه بوهانج الكوري الجنوبي نظيره ناجويا الياباني.
وتستضيف الرياض مباراتي ربع ونصف النهائي خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، بنظام التجمع، على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل، في العاصمة السعودية.
واكتمل عقد الفرق الـ4 المتأهلة من غرب آسيا، بعدما كان الهلال أول المتأهلين، ثم برسيبوليس الإيراني، والنصر والوحدة توالياً، لتحجز 3 فرق عربية مقاعدها في هذا الدور من منطقة الغرب.
وجاء تأهل الهلال أولاً عقب تخطيه نظيره الاستقلال الإيراني بهدفين دون رد على ملعب الوصل، فيما تأهل النصر على حساب تراكتور الإيراني بعد الفوز عليه بهدف أبوبكر على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، كما تأهل برسيبوليس الإيراني على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف قاتل عند الدقيقة 90، ليبقي على حظوظ بلاده بعد خروج مواطنيه على يد الهلال والنصر توالياً، وكان الوحدة الفريق الرابع عقب إقصائه مواطنه الشارقة بركلات الجزاء الترجيحية.