|


الفعالية تنظم طيلة أيام الأسبوع.. ومشاهير التواصل الاجتماعي يحيونها

ستاند أب كوميدي.. ترفيه كورنيش العروس

صورة التقطت أمس الأول من فعالية ستاند أب كوميدي في نادي الكوميديا في مدينة جدة ضمن فعاليات صيف السعودية (المركز الإعلامي ـ صيف السعودية)
جدة ـ الرياضية 2021.09.17 | 08:49 pm

تصدَّرت فعالية “ستاند أب كوميدي” الفعاليات الترفيهية المنظَّمة في محافظة جدة ضمن برنامج “صيف السعودية”، حيث شهدت حضور عدد كبير من عشاقها في نادي الكوميديا “الكوميديان كلوب” على طريق كورنيش جدة.
ويُعرف مسرح “الكوميديان كلوب” بأنه أول نادٍ كوميدي سعودي، فقد تأسَّس عام 2012 على يد ياسر بكر، فنان الـ “ستاند أب كوميدي”، الذي أطلق النادي تحت مسمَّى “نادي جدة للكوميديا”، وجمع عددًا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
وشهدت الفعالية، أمس الأول، حضور عدد من مشاهير الـ “سوشال ميديا”، الذين تحدثوا بطريقة كوميدية عن قصصهم الحياتية، ومواقف عدة تعرَّضوا لها.
ويعرض المسرح، في عطلة نهاية الأسبوع، وصلات طربية لعشاق الفن الأصيل، حيث تُقدَّم أغنيات لطلال مداح، أبو بكر سالم، وأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ وغيرهم، تؤديها فرقٌ فنية محلية، تُعرف بإتقانها العزف والأداء. كذلك يتيح “الكوميديان كلوب” للفنانين الصاعدين فرصة تقديم أنفسهم على خشبة المسرح، وإظهار مهاراتهم في فن الكوميديا أمام الجمهور بعد اجتيازهم اختبارات الأداء واستيفاء الشروط المتَّبعة في الفنون المسرحية. وكانت منصة “روح السعودية” أعلنت محافظة جدة ضمن 11 وجهة سياحية شملها برنامج “صيف السعودية” تحت شعار “صيفنا على جوَّك”، الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر، ويوفر أكثر من 500 باقة سياحية، تناسب المهتمين بالسفر واكتشاف الأماكن الجديدة في السعودية.