|


سدكو القابضة تعيّن نقادي رئيسا تنفيذيا

جدة ـ الرياضية 2021.12.02 | 12:32 am

كشفت سدكو القابضة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمارات المسؤولة والمستدامة، عن تعيين المهندس ريان محمد نقادي رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للمجموعة. يأتي هذا التعيين ضمن مسيرة المجموعة الساعية إلى تعزيز استثماراتها ومساهمتها في دفع عجلة النمو الاقتصادي في السعودية وتحقيق الازدهار للأجيال القادمة.
شغل نقادي قبل انضمامه إلى سدكو القابضة منصب الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتخصيص، حيث عمل مع الهيئات الحكومية وشبه الحكومية لتطوير وتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص في قطاعات التعليم والرعاية الصحية والنقل والمرافق العامة ووسائل الإعلام. ويتمتع نقادي بخبرة عملية تتجاوز 20 عامًا في القطاعين الحكومي والخاص، حيث تولى قيادة العديد من المشاريع الضخمة في القطاعات المالية، والمرافق العامة، والبتروكيماويات، والبنية التحتية، ومواد البناء. ويشغل أيضًا عضوية مجالس إدارةٍ ولجانٍ تنفيذية في عدد من الشركات العاملة في قطاعات مختلفة. وبانضمامه إلى سدكو القابضة، سيسهم من خلال مهاراته القيادية المتميزة وخبراته المتنوعة في دعم المجموعة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.
وقال صالح بن سالم بن محفوظ، رئيس مجلس إدارة سدكو القابضة: “يسعدنا انضمام المهندس ريان نقادي إلى المجموعة لقيادة دفتها نحو المزيد من النجاح بإذن الله. ستسهم خبراته وشبكة العلاقات الواسعة التي يمتلكها في تعزيز طموحاتنا لنرتقي بدورنا في دعم جهود المملكة العربية السعودية لتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030. وباعتبارنا من أكبر الشركات الاستثمارية المسؤولة والمستدامة الخاصة في السعودية، فإن انضمام المهندس ريان نقادي إلى المجموعة سيدعم جهودنا لمواصلة النمو والتوسع، وسيثري خبراتنا في مجال ممارسات الاستدامة، ودعم تنمية المواهب المحلية، وتعزيز المجتمعات التي نعمل فيها”.