|


«العربي» يحتضن المسرحية السعودية الوحيدة

«بخصوص بعض الناس».. الحضور الأعلى

صورة التقطت أمس لمشهد تمثيلي من أحد فصول مسرحية “بخصوص بعض الناس” التي تُعرض على خشبة المسرح العربي في “سيتي ووك” ضمن موسم جدة، ويظهر فيها النجم ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وريماس منصور (صورة خاصة بـ ”الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.06.28 | 12:31 am

احتضن المسرح العربي في منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة، عروض المسرحية السعودية الوحيدة في الموسم «بخصوص بعض الناس»، التي انطلقت في 23 يونيو الجاري، ضمن فعاليات الموسم، وتشهد حضورًا كثيفًا منذ بدئها وسجلت الأعلى بين نظرائها، مع مطالبات بتمديدها في الإجازة الصيفية، وفقًا لجولة خاصة بـ “الرياضية” في المنطقة.
من جهته، أعرب لـ “الرياضية” الفنان السعودي حبيب الحبيب عن سعادته بمرافقة النجم ناصر القصبي على خشبة المسرح، قائلًا: “تتلمذت على يديه، ورافقته في الأعمال التلفزيونية أعوامًا عدة، وها أنا معه على الخشبة التي يحبها وتحبه، والمسرح الذي أنطلق منه. واثق تمامًا بأن بخصوص بعض الناس لن تصبح يتيمة في سيرة المسرح السعودي، بل ستعقبها أعمال مستقبلية من تقديمنا، إن شاء الله”.
مؤكدًا أن الحضور الجماهيري للمسرحية ممتاز، وفاق التوقعات. مبينًا أن هناك من حضرها في عرضها الأول ضمن موسم الرياض الماضي، وعاود حضورها مرة أخرى في جدة، مبينًا أن “الكثير من الجماهير عندما نقابلهم خارج المسرح يؤكدون لنا أنهم شهدوا حضورها الأول في الرياض، ولم يترددوا في حضورها مرة أخرى”. مؤكدًا أن هذا دليل على النجاح الحقيقي.
وتنتهي عروض المسرحية في 2 يوليو المقبل، وتدور أحداثها حول قضايا اجتماعية عدة، تُقدم في قالب كوميدي، ويلعب دور بطولتها الفنان ناصر القصبي، حبيب الحبيب، ريماس منصور، ماجد مطرب فواز، وإلهام علي.
ويبدأ عرض المسرحية عند الـ 10:00 مساءً، ويستمر حتى 01:00 صباحًا، وتم طرح التذاكر عبر نقاط البيع الإلكتروني لموقع موسم جدة، ابتداءً من 100 ريال، حتى 800 ريال، وفقًا للقائمين على الفعالية.


«بخصوص بعض الناس»..
الحضور الأعلى

«بخصوص بعض الناس»..
الحضور الأعلى

«بخصوص بعض الناس»..
الحضور الأعلى