|


خالد بن عبدالله النويصر
صديقي أبو عبدالله وجريتس
2010-02-10
نلتقي بصفة شبه يومية مع بعض الأحبة والأصدقاء في إحدى المقاهي وبلغة العصر الحديث (الكوفي شوب) ونتجاذب أطراف الحديث عن رياضة كرة القدم ومعشوقة الملايين وبحكم هذه الشعبية الجارفة لهذه اللعبة فإن الجميع يدلو بدلوه في أي قضية تحدث داخل أو خارج الملعب وكان الله في عون من لا يفقه في عالم كرة القدم والذي سيكون مثل الأطرش في الزفة مع احترامي وتقديري لمن يغردون خارج السرب من المثقفين وغيرهم.
ـ صديقي أبو عبدالله يطرح سؤاله اليومي والتقليدي فيه مباريات بكره...؟ ونرد عليه نعم فيه مباراة بكره ويسأل وش البطولة... مرة نقول دوري زين ومرة أخرى نقول كأس الأمير فيصل ودخل علينا كأس ولي العهد على الخط ولهذا فإن صديقي أبو عبدالله فقد التركيز وقال لي يا أبو عبدالعزيز أنت تتكلم جد وش هذي اللخبطهة والتداخل أنقلب راسي ما يصير قلت له سوف أوجه هذا السؤال للجنة المسابقات ـ وما علي إلا أن أوصل رسالتك لأصحاب الشأن من خلال هذا المنبر الإعلامي ـ وبالتحديد لفهد المصيبيح.
ـ أكتب هذا المقال قبل معرفتي بنتيجة مباراة الفريق الشبابي مع شقيقه فريق الطائي ولكنني أعتقد أن أبناء النادي النموذجي لن يخيبوا بإذن الله ظن جماهيرهم للوصول إلى النهائي كما تعودنا في كل موسم رياضي أن يكون الفريق الشبابي حاضراً في أكثر من نهائي ولهذا فإنني متفائل بشكل كبير أن الليث الأبيض سيحصد المزيد من البطولات في المسـابقات المتبقيـة (كأس ولي العهد ـ كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ) وخاصة بعد اكتمال صفوفه وعودة بعض اللاعبين المصابين.
ـ اليوم لقاء الديربي الجماهيري بين فريقي الهلال والنصر وسيكون للإثارة موعد، وكمتابع رياضي ومحايد أتمنى أن يظهر هذا اللقاء بمستوى فني رائع وأن يستمتع الجمهور الرياضي بهذا اللقاء وإن كنت أتوقع أن تكون الغلبة للزعيم وأن يكون لقاء نهائي كأس ولي العهد بين فريقي الشباب والهلال ولكن قد يكون للنصر كلمة لأن الأصفر البراق اختلف عن الأعوام الماضية.
ـ استغربت وبشكل كبير الهجوم الذي شنه المدرب العالمي جريتس على بعض الصحفيين واتهامهم بالغباء لسؤالهم عن غياب حارس الهلال الأمين محمد الدعيع في لقاء فريقه مع فريق الفيصلي وهذا السؤال طبيعي جداً لأننا كلنا نعرف مدى ثقل محمد الدعيع وتأثير غيابه على فريقه وإن كانت الجوانب الفنية من اختصاص المدرب جريتس ولكن يبقى الدعيع رقما صعبا في الفريق الهلالي ومن الصعب تعويضه في المستقبل مع احترامي للحارس الهلالي حسن العتيبي.

مهرجان للأيتام
في إجازة نصف العام
يقيم نادي الشباب ممثلاً باللجنة الثقافية والاجتماعية وللسنة الرابعة على التولي مهرجان الربيع لأبنائنا الأيتام في برنامج مخصص لهم لمدة يومين متتاليين وذلك ضمن البرامج الثقافية والاجتماعية الخاصة بالنادي لهذا العام فكل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة خالد البلطان لدعمه واهتمامه بهذه البرامج الإنسانية والشكر موصول للدكتور فهد العليان وكافة العاملين معه.