|


خالد بن عبدالله النويصر
لندعم العمل الاحترافي
2010-06-23
 مـــــا تقدمه قناة الجزيرة الرياضية من عمل احترافي وتغطية إعلامية متميزة لمونديال عام 2010 في جنوب أفريقيا ـ  بعيداً عن التشويش المفتعل ـ يعد مفخرة لنا كخليجيين وعرب لوجود مقدمي برامج على مستوى عال من الثقافة الوعي الرياضي، ومراسلين في كل بقعة من بقاع العالم لها صلة بهذه التظاهرة العالمية ومحللون على مستوى جيد من الفهم بكل الجوانب الفنية تم اختيارهم بعناية فائقة.
 ـ جهزت قناة الجزيرة الرياضية جيشاً من الإعلاميين المحترفين والمدربين لتغطية أحداث المونديال وصل عددهم إلى 300 إعلامي وتشتمل هذه التغطية على التقارير والبرامج الإخبارية على مدار الساعة عن الأجواء العامة لنبض الشارع الرياضي في جنوب أفريقيا وعن الأمن والطقس بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة لكل خطوة يخطوها كل لاعب أو مدرب أو إداري للمنتخبات المشاركة في هذا المونديال بالإضافة إلى وجود مراسلين ميدانيين في ملاعب التمارين والمباريات.
 ـ قناة الجزيرة قدمت 14 برنامجاً أثناء فعاليات المونديال وهذه البرامج (الحلم ـ الوجهة جنوب أفريقيا ـ  صباح المونديال ـ  مونديال الجماهير ـ أستوديو المونديال ـ العميد ـ كرة الشعوب ـ مباراة الذكرى ـ حديث المونديال ـ بوابة المونديال ـ كأس العالم ـ إمبراطورية كرة القدم ـ أفلام ألفيفا ـ جزيرة النجوم) وستكون ساعات البث ألف ساعة من التغطية المتنوعة على امتداد ساعات اليوم مقسمة على خمس قنوات.
 ـ كل هذا العمل الإعلامي الرائع والجهد الخرافي لقناة الجزيرة الرياضية سيجعل الكثير من محبي كرة القدم مع الحدث أولاً بأول وينعمون بالراحة والرفاهية ويعيشون أجواء المونديال وكأنهم في جوهانسبرج وكيب تاون وغيرها... وبضغطة زر في البيت أو في المقهى أو في أي مكان في هذا العالم الواسع الذي يصله بث الجزيرة الرياضية وبرسوم مناسبة ومتاحة للجميع وبفريق عمل متكامل من الكوادر الفنية والإدارية المحترفة.
 بعد كل هذا ألا يحق لنا كمنتمين لهذا الوطن الكبير وهو خليجنا العربي أن نفتخر ونصفق لنجاحات إخواننا في قناة الجزيرة الرياضية.