|


خالد بن عبدالله النويصر
لنكن دائماً متفائلين
2011-06-30
عندما تدخل في نقاش رياضي مع بعض الزملاء الإعلاميين عن الموسم الرياضي الماضي والأحداث التي صاحبت المسابقات المحلية ستجده يشمر عن ساعديه ويتحدث بإسهاب عن الأخطاء التي حدثت في الموسم الرياضي الماضي ويكون متشائماً بأن الموسم الرياضي القادم سيكون أكثر سوءاً، ومن خلال تكرار هذا الكلام في الإعلام يصدق المتابع الرياضي هذه النبرة التشاؤمية.
ـ ولهذا فإن الإعلام الرياضي وكبار الكتاب مطالبون بأن يكونوا أكثر تفاؤلاً بمستقبل المسابقات المحلية وكرة القدم السعودية وخاصة في ظل الحراك الرياضي الذي نشهده خلال هذه المرحلة الحالية والرغبة في التغيير إلى الأفضل من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
ـ والشواهد كثيرة فتغيير اللجان والسعي للبحث عن الأفضل وتلافي أخطاء الموسم الرياضي ودراسة تعيين ثلاثة مساعدين للأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم ووجود مستشار فني لإدارة المنتخبات ومستشار فني للبراعم وغيرها الكثير، كل هذه الأمور مؤشر إيجابي يصب في مصلحة كرة القدم السعودية.
ـ للأسف مجتمعنا الرياضي محبط ويتحدث كثيراً عن السلبيات ويتناسى الإيجابيات ولهذا فإنني أدعو الإخوة الرياضيين وخاصة محبي كرة القدم السعودية بأن يكونوا أكثر تفاؤلاً بمستقبل كرة القدم السعودية وذلك من خلال جهد وعمل الرجال الذين يعملون خلف الكواليس لخدمة هذا الوطن المعطاء.
نقاط سريعة
ـ التهنئة التي قدمها الرئيس الشبابي خالد البلطان لأشقائه في النادي الأهلي أثبتت للجميع أن أبا الوليد يتمتع بروح رياضية عالية، وهذا الأمر ليس غريباً على رجل بقامة خالد البلطان.
ـ الخطوات الاحترافية التي اتخذتها الإدارة الشبابية من تعاقدات مع لاعبين ومدربين تدل على أن الفريق الشبابي عازم على تحقيق نتائج إيجابية الموسم الرياضي المقبل.