|


أحمد سرور
إنهم يظلمون الشباب
2009-08-31
جاءت انطلاقة دوري زين للمحترفين لكرة القدم (الدوري السعودي) قوية من عدة نواح ولعل أهمها الجانبين الفني والجماهيري , وهذا يبشر بالخير ويؤكد أن الدوري السعودي مازال محافظا على مكانته الأولى عربيا كما أن المعطيات مازالت تمنحه القوة لتحسين وضعه عالميا.
ما يلاحظ لهذا الموسم هو إطلاق جائزة في كل جولة لأفضل فريق ولاعب وهذا محفز جيد لاستمرار التنافس الشريف من الجولة الأولى وحتى الأخيرة.
فقط أضم صوتي للزميل عدنان جستنية حول أن هذه الجائزة قد تظلم فرقا كبيرة بإنجازاتها حتى وإن كانت قليلة بجماهيرها , فإذا كان التصويت يعتمد على الكثا فة الجماهيرية فإن الجائزة ستبقى بين الهلال والاتحاد ,إذا ما ذنب الأهلي والاتفاق والقادسية , والأهم من كل هذا وذاك ما ذنب (ليث الكرة السعودية) الشباب بطل كأس الملك والحاضر في منصات التتويج في كل موسم.
إذا لابد من الإسراع في تغيير المعايير لنيل هذه الجائزة والأهم هو الحياد من الناحية الفنية والتي بلا شك هي عنوان (المتعة والإثارة والندية) حتى تظل الجائزة قيمة في فكرتها واستمراريتها مع تطوير آلية العمل بها.

يومكم ياجماهير الشرقية
أيام قليلة جدا قبل مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره البحريني في (الملحق الآسيوي) المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010 وبالتالي فإن تجاوز العقبة البحرينية يدفع الأخضر الكبير لتحقيق الحلم الكبير(إن شاء الله).جماهير المنطقة الشرقية ستكون لهم الكلمة الأولى في مساندة اللاعبين لذا فهم علامة فارقة في إنجازات المنتخبات السعودية التي تلعب هناك أو في البحرين.